الموقع الرسمي يكشف بالأرقام “القناة ما بين الهروب من الهبوط بالدور الأول بالموسم الماضي…والمنافسة على الصعود في العام الحالي”

تقرير ….شريف عادل :يقدم لكم الموقع الرسمي لنادي القناة إحصائية ومقارنة بنتائج الفريق وما قدمه مع نهاية الدور الأول بالموسم الماضي ونتائج الفريق وما قدمه مع نهاية الدور الأول للموسم الحالي وهو ما يؤكد أن الوضع إختلف تماما لفريق الكرة فبعد أن كان يصارع للهروب من الهبوط بالدور الأول بالموسم الماضي بات خلال الموسم الحالي مع نهاية الدور الأول ينافس بقوة على الصعود للدوري الممتاز .

وخلال الموسم الماضي وبالتحديد في الدور الأول كانت نتائج الفريق متذبذبة بنسبة كبيرة وتلقى القناة في الدور الأول الخسارة في عدد كبير من المباريات أمام فرق البنك الأهلي والمصرية للإتصالات والمريخ والنصر والسويس وجمهورية شبين وسيراميكا .

وتعادل الفريق أمام دمياط والشهداء وكوكاكولا والسكة الحديد والزرقا والترسانة ونادي مصر والشرقية للدخان ولم يحقق الفريق الفوز سوى في ثلاث مباريات فقط  على حساب كهرباء الإسماعيلية  وإتحاد الشرطة ونجوم المستقبل .

وبالتالي يكون إجمالي ما حصده فريق القناة في الموسم الماضي بنهاية الدور الأول هو 17 نقطة فقط لا غير وضعته في أواخر الجدول ضمن الفرق المهددة بالهبوط وإبتعد القناة تماما مع نهاية الدور الأول على حلم الصعود للدوري الممتاز .

أختلف الحال في الموسم الكروي الحالي حيث نجح الفريق في تحقيق العديد من الإنتصارات على حساب فرق أبي صقل وجمهورية شبين والزرقا والشرقية ومنتخب السويس والفنار وكهرباء الإسماعيلية .

وتعادل الفريق في ثلاثة مباريات أمام كلا من المريخ والبنك والأهلي وإتحاد الشرطة .

وكانت الخسارة أمام كلا من نادي مصر والشمس ونجوم المستقبل والترسانة وسيراميكا .

وهو ما أدى إلي أن يحصد الفريق 24 نقطة وضعته  في المركز الثالث وبفارق ثمانية نقاط فقط عن فريق نجوم المستقبل الذي يتصدر الجدول حتى الآن .

والفرق في الموسم الماضي والحالي أن فريق القناة ينافس بقوة على الصعود بعكس الحالي  في الموسم الماضي الذي كان فريق فريق القناة يهرب من دوامة الهبوط .

الكلمات الدلالية :